شركة الفضل ميديكال

شركة الفضل ميديكال
رقم 1 في الاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية في مصر

اطراف صناعية لليد

اطراف صناعية لليد

أصبحت الحياة أكثر سهولة بعد عمليات بتر الاطراف العلوية مع احدث اطراف صناعية لليد في العالم تعمل على محاكاة اليد الطبيعية وتقوم بنفس وظائفها بصورة طبيعية وتمكنك من معاودة ممارسة أنشطتك بشكل طبيعي، مثل الكتابة والرسم، بالإضافة إلى قيادة السيارة بدون عناء.

ومن اطراف اليد ما يكون غرضه تجميلي ويتكون من جوانتي من السيليكون بنفس لون البشرة ومنها ما يتحكم به الدماغ ويعمل عن طريق الاستجابة للإشارات العصبية الصادرة من المخ.

مع شركة الفضل استمتع بأفضل و احدث اطراف صناعية لليد في العالم يتم تدريبك عليها حتى تتقن استخدامها وتمارس حياتك بصورة عادية.

ويختلف تكوين الاطراف الصناعية لليد تبعاً لمكان البتر فتوجد اطراف صناعية لليد لكل من بتر جزئي في اليد او الاصابع، بتر تحت الكوع، بتر فوق الكوع ، بتر من مفصل الكتف.

وتوفر الفضل ميديكال جميع انواع الاطراف الصناعية لليد (الماني اوتو بوك – روسي – امريكي – تركي – صيني)، إضافة إلى أحدث انواع السوكيت الداخلي للأطراف و اللاينر جيل لراحة كبيرة وتحكم افضل.

احصل على خصم 10% الآن بجميع الفروع لفترة محدودة

عبر الهاتف

Previous
Next

الفضل ميديكال اختيارك الأول

خدماتنا

شركاء النجاح

اطراف صناعية لليد

شركة الفضل ميديكال رقم 1 فى مجال صناعة الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية في مصر و العالم العربي بخبرة أكثر من 35 عام و خدمتنا لأكثر من 10000 عميل، حيث أن الشركة تمتلك تاريخا طويلا فى تقديم أجود الاطراف الصناعية، خاصة وأن مؤسسها ومديرها الحاج/ فضل حسن عبد الفتاح أحد رواد صناعة – اطراف صناعية – اجهزة التعويضية فى مصر والشرق الأوسط.

كما أن شركة الفضل ميديكال للأطراف الصناعية و الأجهزة التعويضية لديها فريق من الكفاءات و الحاصل على شهادات ألمانية معتمدة وخبرات عالية مؤهل للعمل في هذا الصرح و بذلك نضمن للعميل تنفيذ كافة متطلباته باحترافية تامة حتى يعود لحياته الطبيعية في أسرع وقت ولذلك فشعارنا

الأطراف الصناعية …. حياة طبيعية

مكونات الاطرف الصناعية لليد

تنقسم الاطراف الصناعية لليد إلى أكثر من نوع تبعا لطبيعة البتر كما يلي:

اطراف صناعية لليد والاصابع – البتر الجزئي:

 يتم تركيب كف تكميلى في حالة البتر الجزئى للكف أو بتر فى أصابع اليد ويكون عبارة عن جوانتى لون البشرة من السيليكون بها تكملة الجزء المبتور او اصابع اليد من السيليكون الطبي والتي تعتبر من افضل طرق تجميل الاصابع المبتورة وذلك بسبب شكلها الطبيعي تماماً و التي يمكن عدم ملاحظته، مع امكانية استخدامها للوظائف الطبيعية اليومية كالأكل و الشرب و الاستحمام و حتى الكتابة في بعض انواع الأطراف الصناعية الذكية.

 

الاطراف الصناعية لليد لبتر من تحت الكوع

  • سوكت (الجزء المجوف للبتر) بلاستيك ريزن.
  • كف مناسب وهو اما مظهرى ثابت أو متحرك بواسطة الاربطة أو متحرك الكترونى عن طريق النبضات الكهربائية أو الإشارات العصبية لجسم الانسان.
  • جوانتى سيلكون لون البشرة.
 

طرف صناعي لليد لبتر فوق الكوع

  • سوكت (الجزء المجوف للبتر) بلاستيك ريزن.
  • ساعد بالكوع وتكون حركة الكوع اما حركة ميكانيكية أو حركة الكترونية.

  • كف مناسب وهو اما مظهرى ثابت أو متحرك بواسطة الاربطة أو متحرك الكترونى عن طريق النبضات الكهربائية أو الاشارات العصبية لجسم الانسان يمكنك من استخدام الطرف الصناعي بشكل طبيعي في الحياة اليومية في الأكل و الشرب و تحريك الأشياء و حتى الكتابة في بعض الأطراف الصناعية الذكية.

  • جوانتى سيلكون لون البشرة الطبيعية حتى يمكن عدم ملاحظة الفارق بين اليدين.

 
 
×